ماذا يحدث إذا تمزق نابض الهواء أو يشكل إصلاحًا للتسرب

كيف يؤثر ارتفاع الرحلة على معدل الربيع؟
من وجهة نظر ميكانيكية ، قد ترغب في الحصول على معدلات زائدة للانبعاثات حيث يتم تخفيض السيارة على الأرض للتعويض عن الخسارة في السفر المعلق. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحسين جودة الركوب والقبض من خلال زيادة عدد رحلات التعليق مع انخفاض معدلات الربيع على المركبات ذات الارتفاعات المرتفعة. يبدو أن الينابيع الهوائية تعمل عكسية ، فكيف يتم تعويض هذا؟ يمتلك جهاز رام 1500 فرقًا بنسبة 10٪ في معدل فصل الربيع من وضع الشحن الجوي (الوضع الأقل تحركًا) والطرق الوعرة اثنين (أعلى وضع مدفوع).

كيف يعوض النظام عن الاختلافات في درجة الحرارة؟
يحاول النظام الحفاظ على كتلة هوائية معينة. الكتلة الهوائية هي نتاج ضغط وحجم جميع المكونات داخل النظام. قد يكون أحد السيناريوهات هو قيادة شاحنة من المكسيك إلى كندا ، لكن هذا تغيير في درجة الحرارة بشكل بطيء إلى حد ما. لنفترض أنك بدأت سيارتك في شتاء كندي عند درجة حرارة 20 درجة مئوية ، ثم ارتفعت درجة حرارة محرك سيارتك مع ارتفاع حرارة المحرك. سيعمل هذا بدوره على تسخين الينابيع الهوائية إلى درجة حرارة أعلى ، مما يؤدي إلى تغيير كثافة الهواء في الربيع وبالتالي زيادة ضغطه مما يؤدي إلى زيادة في ارتفاع المركبة في هذا السيناريو يقوم النظام باكتشاف تغير الارتفاع الذي يحدث ويزيل الهواء من الينابيع الهوائية لإرجاع السيارة إلى هدف الرحلة.

هیوندای پیدایش کیت تعمیر تعلیق هوا تبریز

هیوندای پیدایش کیت تعمیر تعلیق هوا ایران

ماذا يحدث إذا تمزق نابض الهواء أو يشكل تسربًا؟
أولاً وقبل كل شيء ، من المهم أن نفهم أن هناك الجراميق الموجودة لحماية النظام ، وأن الحقائب نفسها قوية جدًا. تم تصميم النظام للتعامل مع التطبيقات الثقيلة. ومع ذلك ، إذا حدث التمزق ، فسيكون الأمر شبيهًا جدًا بسيارة تفقد زنبرك لفائف. بشكل أساسي ، ستفقد إحدى الزوايا الربيع ، وستظل الزوايا الثلاثة الأخرى غير متأثرة. يوجد منطق لمعالجة كل سيناريو على حدة وفقًا للظروف.

هل تسخن الينابيع الهوائية كنتيجة لدورات الضغط؟
ليس أي فرق كبير بين الهواء أو الربيع ، فإن توليد الحرارة من الصدمات يكون أكثر أهمية من أي حرارة ناتجة عن الينابيع الهوائية. إن تخلف أكياس الهواء ضئيل للغاية (الطاقة المفقودة كحرارة).

Share this post


Online Service
Live Chat