ما هو معاونات الهيدروليك؟

ما هو معاونات الهيدروليك؟

التعليق الهوائي هو نوع من تعليق المركبة يتم تشغيله بواسطة ضاغط يحركه المحرك. يضخ الضاغط الهواء إلى منفاخ مرنة (ما نسميه أيضًا ، نوابض الهواء). هذه الينابيع الهوائية عادة ما تكون مصنوعة من المطاط المقوى بالنسيج. يؤدي الهواء الذي يتم ضخه إلى نوابض الهواء بواسطة الضاغط إلى تضخيم الينابيع ، مما يرفع الهيكل من المحور.

خراسان رضوی کمک فنر بنز ,اصفهان تعمیر کمک فنر جنسیس,تبریز کمک فنر بنز,کمک جنسیس, کمک فنر جنسیس,عمده فروشی تهران کمک فنرجلو

خراسان رضوی کمک فنر بنز ,اصفهان تعمیر کمک فنر جنسیس,تبریز کمک فنر بنز,کمک جنسیس, کمک فنر جنسیس,عمده فروشی تهران کمک فنرجلو

وليام دبليو همفريز ، أمريكي ، حائز على براءة اختراع فكرة تعليق نوابض هوائية في عام 1901. منذ أن قام العديد من شركات صناعة السيارات والمنظمات الفنية بتعديل التصميم وتطبيقه على سياراتهم بعدة طرق. لقد لعبت دوراً حيوياً في الحرب العالمية الثانية عندما طورت الولايات المتحدة لاستخدامها في الطائرات العسكرية والشاحنات الثقيلة. استخدموها بدائية لتعديل الارتفاع والتحكم في مستوى هذه المركبات.

على مدى عقد من الزمان منذ إنشائها ، اتخذت شركات صناعة السيارات الكبرى مثل BMW و Mercedes-Benz و Land Rover و Porsche و VW و Audi هذه الفكرة وهندستها بطرق حسنت أداء سياراتهم على الطرق. من بين الإشارات البارزة: مرسيدس-بنز W164 ، أودي Q7 ، بورش كايين ، رينج روفر 3 ، بي أم دبليو F02 وما إلى ذلك ..

Air Spring Suspension Air Strut System in the car

Air Spring Suspension Air Strut System in the car

كيف يعمل؟
تدعي مرسيدس بنز أن استخدام نظام التعليق الهوائي يشبه “الركوب على وسادة من الهواء”. السيارة المجهزة بنظام التعليق الهوائي (وتسمى أيضًا تبختر الهواء ، الزنبرك الهوائي) هي أكثر راحة للقيادة على الطرق غير المستوية ، ثم تلك التي تتميز بالينابيع المعدنية التقليدية والدعامات الماصة للصدمات. في الوقت الحاضر ، يستخدم معظم مصنعي السيارات الفاخرة مجموعات تعليق هوائي من تصميمات مختلفة ، في سيارات الإنتاج الخاصة بهم. يستخدم على نطاق واسع في مرسيدس بنز ، بي ام دبليو ، أودي ، لاند روفر ، بورش ، رولز رويس وغيرها من السيارات الفخمة في الغالب.

العناصر الرئيسية التي تشكل مجموعة Air Suspension هي –
ضاغط الهواء – مسؤول عن تزويد الهواء المضغوط بنوابض الهواء
الهواء الينابيع أو تبختر تعليق هوائي – هذه تضخيم عندما مليئة بالهواء توفر “تأثير توسيد”.
خطوط هوائية – تزود الهواء من الضاغط إلى ينابيع الهواء
صمام الملف اللولبي – يتحكم في إمداد الهواء من الضاغط إلى ينابيع الهواء.
خطوط هوائية
المكبس الهوائي
هواء الربيع
المثانة المطاطية (الأكمام المطاطية)
غطاء غبار التمهيد
حلقة العقص (حلقة المشبك)
غطاء الألومنيوم
رأس المعدن
تبختر جبل (المطاط البطانة)
كابل التعريفي
توقف العازلة (قفل عثرة)
صدمة الأساسية
ربط الصلب لتغطية الغبار
وحدة تحكم الكترونية
مساعدات أمامية و خلفية هوائية
مجمع و ضاغط هواء مركزي
مضخة هواء
خراطيم هواء
حساسات

مجموعات إصلاح تعليق الهواء ربيع airmatic الأخرى

Air spring suspension مجموعات إصلاح تعليق هوائي shock absorber strut-airmatic strut repair kits

Air spring suspension مجموعات إصلاح تعليق هوائي shock absorber strut airmatic strut repair kits

ضاغط الهواء يضغط ويرسل الهواء إلى ينابيع الهواء عبر الخطوط الهوائية. اعتمادًا على الحمل ونوع السطح الذي تسير فيه السيارة ، يقوم صمام الملف اللولبي بضبط الهواء المرسل إلى كل من الينابيع لتوفير رحلة سلسة وسلسة. تتميز بعض السيارات مثل Mercedes-Benz GL و BMW X5 X6 بإمكانية إعداد تعليق قابل للضبط بارتفاع. يستطيع السائق ضبط ارتفاع السيارة ، باستخدام مقبض ، اعتمادًا على نوع التضاريس التي يقودها. يفضل إعداد التعليق المرتفع على الطرق الوعرة في حين أن ضبط التعليق المنخفض يجعل القيادة عالية السرعة أكثر متعة.
مشاكل تعليق الهواء الشائعة

يحدث فشل هواء الربيع بسبب الصدأ الرطب بسبب تقدم العمر أو الرطوبة داخل نظام الهواء الذي يتسبب في تلفه من الداخل. أيضا ، قد يكون سبب ثقب من الحطام على الطريق.

فشل خط الهواء هو فشل للخطوط الهوائية التي تربط العناصر المختلفة لنظام التعليق الهوائي
يحدث فشل الضاغط نتيجة تسرب أو تلف نوابض الهواء. يعمل الضاغط الإضافي في محاولة للحفاظ على ضغط الهواء وينتهي به المطاف في النهاية.

بدائل تعليق الهواء وإصلاح – المبسطة

أول علامة على وجود مشكلة هي تحذير على شاشة عرض سياراتك. إذا واجهت أي مشكلة في نظام التعليق الهوائي للسيارات ، فاتصل بـ Kaibintech! لدينا الفنيين المدربين تدريبا جيدا الذين يجيدون في إصلاح واستبدال نظام تعليق الهواء!

للحصول على عرض أسعار مجموعات تعليق أو إصلاح هواء لإصلاح المركبات الخاصة بك ، اطلب اقتباسًا سريعًا! يمكنك أيضًا الاتصال بنا من خلال موقع KAIBINTECH.

air spring suspension repair kit and air suspension compressor pump fix kits, air bags air springs air spring replacement parts

air spring suspension repair kit and air suspension compressor pump fix kits, air bags air springs air spring replacement parts

Share this post


Online Service
Live Chat