مشاكل تعليق الهواء الشائعة في روفرز

لاند روفر ليست فقط رمزا للفائدة والقوة. إنها أيضًا مركبة متينة للغاية يمكنها السفر بالأميال والأميال في جميع أنحاء العالم ، ومع الصيانة المناسبة ، ستكون قادرة على الأداء الجيد والتشغيل السلس. ومع ذلك ، حتى مع الخدمة والرعاية الممتازة ، قد تواجه Land Rover مشاكل بين الحين والآخر. نظرًا لقدراتها على الطرق الوعرة ، من المهم الإشارة إلى أن مشكلة Land Rover الشائعة تتعلق بالتعليق الهوائي.

قضايا تعليق الهواء في لاند روفر
تشتهر لاند روفر بالموثوقية والصلابة ، لكن كل تصميم له نقاط ضعفه. تم تصميم نظام التعليق الهوائي لتحسين الركوب العام للسيارة الشهيرة. عند الشراء لأول مرة ، تتمتع السيارة بجولة سلسة ونظام تعليق هوائي عالي الجودة ، ولكن مع مرور الوقت لاحظ العملاء أن نظام التعليق يبدأ في التراجع. هذه مشكلة عند ركوب السيارة ، مما يجعل من المهم النظر إليها فورًا إذا لاحظت وجود مشكلة.

تصميم نظام التعليق الهوائي في لاند روفر مثير للإعجاب. يتم التحكم في التعليق إلكترونيًا ويسمح للسائق بإجراء التعديلات. طريقة ضبط التعليق تكون بواسطة ضاغط متصل بكل تبختر فردي للهواء. التعليق الهوائي حقًا يجعل الركوب أكثر سلاسة وأفضل. بمرور الوقت ، تبدأ الأجزاء في التآكل ولأن التعليق يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، فإنه يضيف طبقة من التعقيد عندما يتعلق الأمر بالإصلاح.

أعراض مشاكل تعليق الهواء
تظهر معظم مشكلات التعليق الهوائي كتسرب هواء صغير في خطوط الدعامات الهوائية. عندما يبدأ التسرب ، يؤدي الضاغط إلى إضافة المزيد من الهواء باستمرار إلى النظام. كلما طال أمد المشكلة ، كلما زاد احتمال ملاحظة أن تعليقك يتراجع على الجانب الذي به تسرب. إذا لم يتم إصلاحه قريبًا ، فقد يفشل الضاغط.

بما أن الضاغط يجب أن يعوض باستمرار عن التسرب ، فسوف يصل إلى النقطة التي يرتديها. عندما يبدأ الضاغط في التآكل ، فإن الصوت سوف يزداد صوتًا أو ينفجر. إذا لم يعد الضاغط يعمل بشكل صحيح ، فلن يكون قادرًا على توفير الهواء للدعامات. هذا يعني أنه لن يكون قادرًا على الضبط وستستمر الدعامة التي تحتوي على التسرب.

كيفية إصلاح تعليق الهواء المكسور
اعتمادًا على المدة التي تستمر بها المشكلة ، قد يكون هذا حلًا بسيطًا لاستبدال الدعامات الهوائية. ومع ذلك ، إذا استمرت المشكلة لفترة طويلة وفشل الضاغط ، فستحتاج إلى استبدال الضاغط بالكامل بالإضافة إلى الدعامات الهوائية. يمكن أن تصبح هذه العملية باهظة الثمن ومقتحمة لسيارتك نظرًا لأن النظام قائم إلكترونيًا.

أين تجد نوعية إصلاح مجموعات تعليق الهواء
هنا في KAIBINTECH ، يمكننا تزويد مجموعة لاند روفر بمجموعة كاملة من أدوات إصلاح التعليق الهوائي. نهدف إلى توفير الكلفة الخاصة بك ، عن طريق الإصلاح بدلاً من استبدال نظام التعليق الهوائي بأدوات إصلاح تعليق الهواء الجيدة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول مجموعات إصلاح نظام التعليق الهوائي التي نقدمها أو المنتجات ذات الصلة ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء.

Air Spring Air Suspension repair kit Rubber Bladder Rubber Sleeve Bladder Repair Kit For Land Rover Range Rover L322 Front RNB000750 RNB000740G

Air Spring Air Suspension repair kit Rubber Bladder Rubber Sleeve Bladder Repair Kit For Land Rover Range Rover L322 Front RNB000750 RNB000740G

Share this post


Online Service
Live Chat