أنظمة تعليق الهواء والمكونات

ماذا يحدث عند فشل نظام التعليق الهوائي؟

في اجب عام تعليق السيارة حفاظ على ارتفاع السيارة في الحركة، والحد من الاهتزاز والاهتزازات الناجمة عن ضربات، توجيهها إلى العجلات، تحمل وزن السيارة والحفاظ على العجلة الخلفية للسيارة مع الطريق كل المهام باستخدام قطعة كما ذكر سابقا.

فيما يلي مقدمة موجزة لهم.

سيباك هو ذراع معدنية بمقبض يقع داخل حجرة من الصلب ومُحاط بالمطاط ويمكن أن يدور بداخله.

(ب) الربيع لول: هذا النوع من الربيع هو في الواقع إبرة دائرية مستديرة أسطوانية. (C) ربيع التواء: تزداد مرونة هذا النوع من الزنبرك في اتجاه عكس عقارب الساعة.

(3) امتصاص الصدمات: ممتص الصدمات أو ممتص الصدمات هو جزء مهم آخر من نظام التعليق. مهمة هذه القطعة هي التقاط المطبات التي تسببها الحركة في المسارات الوعرة.

على سبيل المثال ، لامتصاص الصدمات هي المهمة الرئيسية للتحكم في الاهتزازات على السيارة. بدون وجود مخمدات الصدمات ، ستتحرك السيارة بصرامة شديدة وستنكسر بعد وقت قصير.

الربيع: حركة التأرجح للعجلة صعودا وهبوطا تقع على هذه القطعة. أي عندما تضبط عجلة إلى الداخل (الأعلى) ، فإن حمل الزنبرك هو إعادته إلى الأمام. عادة في المحور الأمامي ، مثل هذا الشكل من خرطوم الربيع. في المحور الخلفي ، اعتمادا على نوع السيارة ، يتم استخدام أنواع مختلفة من الينابيع (على سبيل المثال ، الينابيع الربيعية).

التبرع بالمساعدة: يد المساعدة هي قطعة تقاوم أي حركة. ميزة المكافأة هي أنه مهما حاولت تحريكه بشكل أسرع ، فإن مقاومته تزيد. المهمة الرئيسية لمساعدة السائق هو تحييد الصدمات الربيع. بدون مساعد ، تتقلب السيارة مثل أرجوحة.

الأذرع والشجيرات التي تربط العجلة بالجسم: في الحقيقة ، هذه الأسلحة تُوضّح الطريق لتحريك العجلة إلى الأعلى والأسفل. إنه الذراع الذي يثبت العجلة في مسارها ، والشجيرات لها وظيفة مثل المفصلة.

وفقًا لما يلي: موصل توصيل يربط الهيكل بالعجلات. حيث أنه يتصل بالهيكل ، فإنه يستخدم الشجيرات من الشجيرات وفي المكان حيث يتم إرفاق العجلات.

Share this post


Online Service
Live Chat